يومي المميز








وان تعددت وسائل الكتابة ..
تبقى محطتي هنا..
دفتري الخاص..
لابد لي من ان اسجل فيه بعض مني..

لم اسجل في يوم مولدي..
كما تعودت هنا
في السابع من يوليو 2014 الذي صادف يوم الثلاثاء
لا عود له في العام المقبل واتذكر بعضا مني هنا..

لا اعرف ..
اشعر بلفائف السكون تجتاحني..
بان العمر يضفي علي بعض النضج الذي احسبه تأخر..
وان كنت نصف طفلة تتبدل ادوارها بحسب الظروف..

الحمدلله على فائض مننه..
فهذا النضج ما احتاجه لاعيش بسكون..
بشيء من الالفة مع نفسي..

احسبها قد شضيتها مثالب الازمنة..
وكأنها -نفسي- خلقت منذ آلاف السنين
لتشهد كل ذلك المخزون من التعب المرهق..

لسنا بوارد الهموم..
بالرغم من ما يحيطنا فيه..
فحال بلدي يرزح بالمنايا..
نعش اثر نعش..

والامة العربية مثقوبة ..
في الابدان والاراضي..

الحال سيء ولكن ...
يخلق من رحمه شعور الارتياح بان القادم افضل وان تأخر..


ف كل عام وانا بخير..
كل عام وامتي بخير..





تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

هوى البحر.. كالبحر

أعترف لــــكـ أيها الرفيق (3)